دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-27

الاتحاد العاجي يغلق "باب الرئاسة" في وجه دروغبا

رفضت اللجنة الانتخابية في الاتحاد العاجي لكرة القدم، الخميس، ترشيح المهاجم السابق ديدييه دروغبا لرئاسة الاتحاد، بحسب نص تلقته وكالة فرانس برس.

وخلص قرار اللجنة في المادة الخامسة إلى أن "اللجنة الانتخابية ترفض ترشيح دروغبا تيبيلي ديدييه إيف"، معتبرة ان الهداف السابق يفتقد لأهلية الترشح.

ويدلّ هذا الرفض على صعوبات يواجهها نجم تشلسي الإنجليزي السابق لترسيخ مكانته في بلاده، برغم مسيرته الكروية الزاخرة.

ولم يحصل النجم السابق لنادي مرسيليا الفرنسي سوى على ترشيح ناديين من الدرجة الأولى، فيما يحتاج إلى 3 على الأقل.

وتضمن ملف دروغبا 3 أندية، بينها أفريكا سبور الشهير، لكن الأخير لم يُعتمد بسبب توقيع الترشيح من قبل نائب رئيس النادي وليس رئيسه الداعم لرئيس الرابطة سوري دياباتيه (الذي نال دعم 6 أندية من الدرجة الأولى).

وأشار دروغبا في ملفه إلى دعم رابطة الحكام، لكن في هذه الحالة أيضا، كان الترشيح من شخص "ليس لديه القدرة على إلزام رابطة الحكام قانونا"، بحسب اللجنة الانتخابية.

وكان القائد السابق لمنتخب "الفيلة" قد تلقى صفعة في منتصف يوليو الماضي عندما رفضت رابطة اللاعبين العاجيين تأييده.

وقال دروغبا البالغ 42 عاما "لا يهمني كثيرا أن أكون رئيسا للاتحاد العاجي، بل المهمة المرتبطة بهذه الوظيفة. كرتنا تعاني.. نلتزم بالمساهمة في نهضة كرة القدم العاجية".

وتابع "عدت وأنا عازم على المساهمة في تجديد وتطوير كرة القدم العاجية"، معتبرا أنه "من الهام أن أعيد لكرة القدم العاجية ما قدمته لي".

عدد المشاهدات : ( 3422 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .